الابداع في المبيعات وادارة حسابات كبار العملاء
12-02-2024 - 16-02-2024 | 3000$ | دبي |
---|
إن كلمة السر للارتقاء بالمنظمة سواء كانت هذه المنظمة تقدم خدمة او منتج هي " إدارة علاقة العملاء CRM
و الذي يعود بالاثر المباشر علي سمعة المنظمة و من ثم المكسب المعنوي و المادي علي المنظمة و العاملين .
من هنا يأتي الاهتمام بمسؤولي خدمة العملاء و الحرص الدائم علي تطوير مهاراتهم و صقل خبراتهم العملية بالتدريب المستمر.
· تعريف المشاركين بأنواع العملاء و صناع القرار الشرائي وكيفية مواجهتهم والتعامل معهم.
· تعريف المشاركين باهم النظريات العلمية والعملية لفهم وتحليل سلوك العملاء وباحدث الطرق لبناء قائمة عملاء متكاملة مدى الحياة.
· تمكين المشاركين من استخدام تقنية ومعادلة ارضاء العميل الزبون للحصول على ولائه والكشف عن احتياجاته وموانع الشراء وطرق التعامل معها.
· اكساب المشاركين فن الاتصال والتواصل والتفاوض الفعال مع العملاء لانشاء علاقات مربحة.
· مدراء موظفي التسويق والمبيعات, وموظفي العلاقات العامة في الشركات والمؤسسات والمشاريع في القاطع الخاص والعام
اليوم الاول:
· تعريف المبيعات
· البحث عن عميل
· البيع لغاية
· بائع الدقيقة الواحدة
· الدقائق الحاسمة في عملية البيع
· أدوات النجاح في عالم البيع
· 3 عادات للبائع الاكثر فاعلية
اليوم الثاني:
· أنواع العملاء.
· رضا العملاء.
· احتياجات العملاء و توقعاتهم.
· طرق قياس رضا العملاء.
· أساليب تحقيق رضا العملاء.
اليوم الثالث:
· ما المقصود بـخدمة العملاء؟
· المبادئ الأساسية في منظومة خدمة العملاءالفعالة.
اليوم الرابع:
o معالجة شكاوى العملاء .
o التعامل مع الأنماط الصعبة من العملاء .
· الممارسات الدولية في خدمة كبار العملاء.
· التعريف بإدارة خدمة كبار العملاء.
· أهداف إدارة خدمة كبار العملاء.
· كيفية انشاء علاقات مربحة مع كبار العملاء.
اليوم الخامس:
· الهيكل التنظيمي لإدارة مراكز خدمة كبار العملاء.
· الخدمات المقدمة من إدارة مراكز لخدمة كبار العملاء.
· المتابعة والتقييم.
· تطبيقات عملية.
·
· السعر أعلاه شامل عقد الدورة في قاعة فندق خمس نجوم + 2 استراحة + بوفيه غداء
· حلقات النقاش.
· العصف الذهني .
· مجموعات عمل .
· تبادل ادوار .
· حالات عملية و تطبيقية .
· العرض
08:00 – 10:00 المحاضرة الاولى
10:00 – 10:15 استراحة
10:15 – 12:15 المحاضرة الثانية
12:15 – 12:50 استراحة + صلاة
12:50 – 14:10 المحاضرة الاخيرة + مناقشة عامة