ديناميكية العلاقات العامة والاعلام الفعال في ظل الثقنيات الحديثة
07-10-2024 - 11-10-2024 | 3000$ | أبوظبي |
---|
· التعرف على أهم أساليب تخطيط برامج العلاقات العامة "المسار الحرج"
· التعرف على أهمية وحتمية الأساليب التكنولوجية الحديثة في الممارسة المهنية للعلاقات العامة والإعلام
· التدرب على طرق تحديد أهم الأساليب والمستخدمات التكنولوجية الجديدة في العلاقات العامة والإعلام
· التدرب على دراسة أهم أشكال الاتصال التي تستفيد من التكنولوجيا المستحدثة في العلاقات العامة والإعلام
· التدريب على التوظيف الأمثل للمستخدمات التكنولوجية في كل جميع المراحل والانشطة الخاصة بالعلاقات العامة
· التعرف على كيفية توظيف الأساليب التكنولوجية الجديدة في المطبوعات والنشرات والكتيبات التي تصدرها العلاقات العامة
· العاملون في مجال العلاقات العامة ، والمجالات الاتصالية المتصلة بالتعامل مع وسائل الإعلام
دور التكنولوجيا والأساليب الحديثة في العلاقات العامة
· مفهوم تكنولوجيا الاتصال
· مفهوم التنامي المعرفي بالعلاقات العامة
· مفهوم تنامي المعلومات في ظل ثورة العلاقات العامة
وظائف العلاقات العامة في ظل التكنولوجيا الحديثة
· الوظائف الاتصالية
· الوظائف الاقناعية
· الوظائف التسويقية
· التعامل مع التكنولوجيا الحديثة
· الأساليب الحديثة في الممارسة المهنية العملية للعلاقات العامة
مجالات التطور التكنولوجي ووظائف العلاقات العامة
· تعدد أنواع مجالات التطور التكنولوجي
· أساليب استخدام التكنولوجيا في جمع المعلومات وبحوث العلاقات العامة
· طرق توظيف التكنولوجيا في تخطيط برامج العلاقات العامة
· أساليب استخدام التكنولوجيا في أشكال الاتصال الإقناعي بالجمهور
· توظيف التكنولوجيا في تقديم برامج العلاقات العامة "بيرت_ المسار الحرج"
استخدام التكنولوجيا في الاتصال الطباعي مطبوعات العلاقات العامة
· معايير تطور أساليب الإخراج والتصميم للمطبوعات
· طرق تنوع المواد الإعلانية وتعددها
· استخدام الحاسب الآلي في مطبوعات العلاقات العامة
· التطور التكنولوجي وتصميم وإخراج الإعلان الصحفي
· أساليب الطباعة المتطورة في مطبوعات العلاقات العامة
· حتمية التدريب على استخدام أدوات التكنولوجيا والمعلومات لخبراء العلاقات العامة
· طرق التنسيق بين مدراء العلاقات العامة ومدراء تكنولوجيا المعلومات
التطبيقات التكنولوجية في وسائل الاتصال بالعلاقات العامة
· أهم التطبيقات التكنولوجية في وسائل الاتصال والمعلومات
· تطور أساليب الاتصال التليفوني والعلاقات العامة
· توظيف عقد المؤتمرات عن بعد في العلاقات العامة
· توظيف البريد الإلكتروني في أنشطة العلاقات العامة
· توظيف المحمول (النقال) والتكنولوجيات المرتبطة في العلاقات العامة
· توظيف التصوير المجسم والصور التخيلية في الإنتاج الإعلامي بجميع خطواته
· توظيف تكنولوجيا التصميم والتصوير والمونتاج في إنتاج الإعلان التلفزيوني والأفلام التسجيلية .
· السعر أعلاه شامل عقد الدورة في قاعة فندق خمس نجوم + 2 استراحة + بوفيه غداء
· حلقات النقاش.
· العصف الذهني .
· مجموعات عمل .
· تبادل ادوار .
· حالات عملية و تطبيقية .
· العرض
08:00 – 10:00 المحاضرة الاولى
10:00 – 10:15 استراحة
10:15 – 12:15 المحاضرة الثانية
12:15 – 12:50 استراحة + صلاة
12:50 – 14:10 المحاضرة الاخيرة + مناقشة عامة