العلاقات العامة والإعلام المتقدم
13-05-2024 - 17-05-2024 | 3000$ | أبوظبي |
---|
في نهاية البرنامج يكون المشارك قادراً على :
- تنمية القدرات على التخطيط الجيد لبرامج العلاقات العامة و الحملات الإعلامية
- استخدام الطرق والأساليب العلمية والكمية الحديثة للقيام بالبحوث والدراسات
- زيادة فعالية ديناميكية أجهزة العلاقات العامة كمستشار للإدارة العلي
· رؤساء الأقسام والعاملون بإدارة الإعلام والعلاقات العامة .
- الإدارة العلمية للعلاقات العامة .
- التنظيم لأجهزة العلاقات العامة والإعلام.
- استعراض الهياكل التنظيمية الحديثة لأجهزة العلاقات العامة والإدارة الأخرى.
- العناصر الأساسية لتخطيط أنشطة وبرامج العلاقات العامة والحملات الإعلانية.
- البحوث والدراسات لزيادة فعالية العلاقات العامة والإعلام.
- مناقشة كيفية الاستفادة من نتائج البحوث لترشيد برامج العلاقات والإعلام.
- دور العلاقات العامة في التعامل مع الأحداث الطارئة وكيفية التخطيط المسبق لها.
- أسس تقييم أنشطة وأعمال العلاقات والإعلام.
- بحوث العلاقات العامة واستخداماتها المختلفة .
- الاتجاهات الحديثة في تحليل المضمون وتطبيقاتها في مجال العلاقات العامة والإعلام.
- اتجاهات التخطيط في مجالي العلاقات العامة والاتناج الإعلامي .
- الإنتاج التقني للمواد الإعلامية المطبوعة
- التصميم والإخراج الفني للمواد الإعلامية المطبوعة .
- إنتاج المواد الإعلامية في الراديو والتلفزيون
- تقويم الإنتاج الإعلامي للعلاقات العامة .
- التفكير الابتكاري في العلاقات العامة والإعلام .
- تكنولوجيا الاتصال وتأثيرها على العلاقات العامة والإعلام .
- الصورة الذهنية للعلاقات العامة – تكوينها وتغييرها وتدعيمها .
- المسئولية الاجتماعية للعلاقات العامة .
- التدريب في مجال العلاقات العامة والإعلام .
- إدارة الأزمات في العلاقات العامة والإعلام .
- التغطية الإعلامية للأحداث الهامة .
- زيارات ميدانية
· السعر أعلاه شامل عقد الدورة في قاعة فندق خمس نجوم + 2 استراحة + بوفيه غداء
· حلقات النقاش.
· العصف الذهني .
· مجموعات عمل .
· تبادل ادوار .
· حالات عملية و تطبيقية .
· العرض
08:00 – 10:00 المحاضرة الاولى
10:00 – 10:15 استراحة
10:15 – 12:15 المحاضرة الثانية
12:15 – 12:50 استراحة + صلاة
12:50 – 14:10 المحاضرة الاخيرة + مناقشة عامة