الابتكار في إسعاد المتعاملين | |||||||||||||||||||||||||||
---|---|---|---|---|---|---|---|---|---|---|---|---|---|---|---|---|---|---|---|---|---|---|---|---|---|---|---|
COURSE DESCRIPTION | |||||||||||||||||||||||||||
هدف الدورة :
يهدف هذا البرنامج الى: · التعريف برؤية دولة الامارات في تحقيق سعادة المتعاملين. · التعريف بأهمية السعادة و الايجابية في التعامل مع المتعاملين في كافة القطاعات. · كيفية ترسيخ ثقافة السعادة في مراكز تقديم الخدمات. · ما هو مؤشر السعادة ؟ · العناصر الثلاثة لاسعاد المتعاملين.
الفئة المستهدفة :· جميع الموظفين من كافة المستويات الادارية و التنفيذية و القيادية · موظفي خدمة المتعاملين. · موظفي المكاتب الامامية و الاستقبال. · موظفي الاتصال المؤسسي و العلاقات العامة.
محتوى الدورة :اليوم الاول: · رؤية دولة الامارات في تحقيق سعادة المتعاملين. · البرنامج الوطني للسعادة و الايجابية. · السعادة و الايجابية أسلوب حياة و التزام حكومي. · بيئة عمل سعيدة للموظفين و المتعاملين.
اليوم الثاني: · ترسيخ ثقافة السعادة كممارسة و ثقافة في مراكز تقديم الخدمات. · أدوت و قيم إسعاد المتعاملين. · العناصر الثلاثة لاسعاد المتعاملين. · الموظف + الجهة + المتعامل.
اليوم الثالث: · الموظف الفخور بتقديم أفضل تجربة للمتعاملين. · الجهة الحكومية التي تقدم الخدمات لاسعاد المتعاملين · المتعامل المبادر و الايجابي. · تطبيق مؤشر السعادة
اليوم الرابع: · منهجية تحسين و تطوير الخدمات الحكومية. · نموذج دبي للخدمات الذكية. · مؤشرات و متطلبات سعادة المتعاملين. · معادلة إسعاد المتعاملين. · ميثاق سعادة المتعاملين.
اليوم الخامس: · نطاق تطبيق مبادرة اسعاد المتعاملين. · تعزيز الخدمة المجتمعية. · المتعامل كشريك محوري في معادلة السعادة. · التعامل مع المقترحات و المبادرات التي تسهم في تقديم خدمات مبتكرة. · ابتكار و تصميم الخدمات القائمة علي اسعاد المتعاملين. · المباديء الخمسة لتصميم الخدمات القائمة علي إسعاد المتعاملين.
رسوم الدورة :
· السعر أعلاه شامل عقد الدورة في قاعة فندق خمس نجوم + 2 استراحة + بوفيه غداء
منهجية التدريب :
· حلقات النقاش. · العصف الذهني . · مجموعات عمل . · تبادل ادوار . · حالات عملية و تطبيقية . · العرض
جدول توقيت الدورة :
08:00 – 10:00 المحاضرة الاولى 10:00 – 10:15 استراحة 10:15 – 12:15 المحاضرة الثانية 12:15 – 12:50 استراحة + صلاة 12:50 – 14:10 المحاضرة الاخيرة + مناقشة عامة |
|||||||||||||||||||||||||||
COURSE OBJECTIVE | |||||||||||||||||||||||||||
0 | |||||||||||||||||||||||||||
COURSE OUTLINE | |||||||||||||||||||||||||||
0 | |||||||||||||||||||||||||||
|
|
||||||||||||||||||||||||||
EMAIL: nooraldeen@ictd.ae website: www.ictd.ae |