Telephone Etiquette and Customer Care

رمز عنوان الدورة مكان الإنعقاد تاريخ الإنعقاد تاريخ الإنتهاء التفاصيل
Telephone Etiquette and Customer Care كوالا لمبور 10-03-2019 14-03-2019 مزيد من التفاصيل
Telephone Etiquette and Customer Care أبوظبي 14-07-2019 18-07-2019 مزيد من التفاصيل
Telephone Etiquette and Customer Care دبي 06-10-2019 17-10-2019 مزيد من التفاصيل
بحسب مواضيع الدورات
2019
Training Plan
الاعتماد

معهد إدارة…

ICML: International…

EFQM

Global Innovation Institute

DWA - الجمعية…

معهد البترول…

جمعية اللحام…

الجمعية الامريكية…

منظمة الاعتماد…

مركز أبوظبي…

جنرال إلكتريك